منوعات

قوات الصاعقة تستقبل عدد من طلبة الجامعات وتكرم مجموعة من أسر الشهداء

قوات الصاعقة تستقبل عدد من طلبة الجامعات وتكرم مجموعة من أسر الشهداء

كتب خالد محمد

إستقبلت قيادة قوات الصاعقة زيارة لعدد من طلبة وأعضاء هيئة تدريس جامعات “القاهرة – عين شمس – الأزهر – المنوفية – المنصورة” ، كما كرمت قوات الصاعقة خلال الزيارة مجموعة من أسر شهداء عمليات مكافحة الإرهاب بسيناء ، وذلك فى إطار الرعاية التى توليها القوات المسلحة لأسر وأبناء الشهداء الذين ضحوا بالغالى والنفيس من أجل حماية الوطن وصون مقدساته .

بدأت الفعاليات بكلمة اللواء أركان حرب محمـد أبوالفتوح جاب الله قائد قوات الصاعقة رحب خلالها بالحضور ، مشيراً إلى أن القوات المسلحة تفخر دوماً بأبنائها المخلصين الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لأوطانهم ، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتى تجسيداً لتلاحم شباب شعب مصر العظيم مع قواته المسلحة .

تلى ذلك عرض فيلماً تسجيلياً عن نشأة وتطور قوات الصاعقة على مر التاريخ ، ومتابعة عدد من الأنشطة التدريبية التى ينفذها أبطال الصاعقة بشكل يومى ، وإستعراض عدد من أحدث الأسلحة والمعدات المتطورة المستخدمة داخل قوات الصاعقة .

وأعرب الوفد عن فخرهم وإعتزازهم بالمستوى الراقى الذى وصل إليه أبطال الصاعقة مشيدين بما يبذلونه من جهود وتضحيات للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه ، وأُختتمت الفعاليات بإلتقاط الصور التذكارية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!