رياضة

الكابتن محمد الجمال:القطاع الرياضي هو أحد أبرز القطاعات التي تسعى لإعادتها للتتويج بالبطولات

الكابتن محمد الجمال:القطاع الرياضي هو أحد أبرز القطاعات التي تسعى لإعادتها للتتويج بالبطولات

خالد حمادة

فاز فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الجزيرة بقيادة محمد عزام المدير الفني مواليد ٢٠٠٩ على ضيفه الشبان العالميه، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجزيرة في بطولة دوري منطقة القاهرة.

يأتي هذا خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين واحرز الأهداف كلا من صلاح سيد، ابراهيم امين و محمود السقا

الكابتن محمد الجمال مدير النشاط الرياضي

يقود الجهاز الفني بنادي الجزيرة كلا من اشرف عمر مقرر الكره بنادى الجزيره، بدر شحاته المستشار الفنى، عمرو عطاطا مشرف عام القطاع، حازم فوده مشرف الفريق، محمد عزام مدير فنى، محمد اوشا مدرب الفريق. محمد شعبان مدرب حراس، محسن البلاح المدير الادارى، محمد حسن ادارى، احمد مصطفى اخصائى.

وحرص كابتن محمد الجمال مدير النشاط الرياضي بنادي الجزيرة على التواجد ومتابعة الفريق والوقوف على مستوى اللاعبين.

صرح كابتن” محمد الجمال مدير النشاط الرياضي ” ف تصريح خاص : ان تم الاطمئنان على الحالة البدنية والفنية و الخططية للفريق بعد المباراة والنتيجة الايجابية تحت رعاية الاستاذ شريف سيف النصر رئيس مجلس إدارة،و المهندس إيهاب لهيطة نائب رئيس مجلس الإدارة، و يأتي ذلك في إطار حرص إدارة نادي الجزيرة على إدخال أحدث تكنولوجيا في إكتشاف المواهب الرياضية بمختلف الالعاب وإعدادها وتطوير مستواها للوصول بها إلى مستويات عالمية، واستكمالًا لمسيرة نجاح النادي في قيادة تطوير قطاعات الناشئين.

ويتطلع محمد الجمال مدير النشاط الرياضي أن قطاع الرياضي هو أحد أبرز القطاعات التي تسعى لإعادتها للتتويج بالبطولات, و طفرة هائلة شهدتها منظومة القطاع الرياضي منذ تولي محمد الجمال مدير النشاط الرياضي.

يذكر ان حقق نادي الجزيرة امس لكرة السلة رجال الفوز على الاتحاد في ذهاب دور قبل نهائي بدوري المرتبط التي اقيمت على صالة برج العرب بالإسكندرية،

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب بين الجزيرة والاتحاد يوم الجمعة 18 من شهر نوفمبر في تمام الساعة 8 مساءً، يذكر أن المتأهل من الجزيرة والاتحاد سيواجه الفائز من الأهلي والزمالك في المباراة النهائية لدوري المرتبط لكرة السلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى