منوعات

ندوة تعريفية بالمنح الدراسية وفقا لاتفاقية التعاون بين جامعة عين شمس وجامعة شيكاغو بتجارة عين شمس

ندوة تعريفية بالمنح الدراسية وفقا لاتفاقية التعاون بين جامعة عين شمس وجامعة شيكاغو بتجارة عين شمس

خالد محمد

نظمت كلية التجارة جامعة عين شمس اليوم الاربعاء الموافق 26 اكتوبر الجاري للعام الخامس على التوالي ندوة تعريفية ببرنامج المنح الدراسية المقدمة من جامعة شيكاغو لعام 2022/ 2023 وذلك تحت رعاية الاستاذ الدكتورمحمود المتيني رئيس الجامعة،الاستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،الاستاذ الدكتور محمد أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، اللستاذ الدكتور خالد قدري عميد كلية التجارة جامعة عين شمس

وقد صرحت بذلك الاستاذة الدكتورة هيام وهبة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ومنسق الاتفاقية بالجامعة.

كما إوضحت انه حصل على هذه المنحة ١٥ طالب وطالبة من كلية التجارة فى تخصصات كل من الأسواق المالية والاقتصاد والمحاسبة والتمويل خلال الأعوام السابقة .

كما اشادت الاستاذة الدكتورة هيام وهبة بدور الجامعة والكلية فى بناء كوادر طلابها ودعمهم المستمر

كما قدمت الدكتورة دينا راشد نائب عميد جامعة شيكاغو عرض تقديمى عن مراحل المنحة ومتطلباتها والدعم الفنى الذى يتم تقديمه للمرشحين بالمنحة.

كما اوضحت الاستاذة هبة اسكندر مدير برامج التطوير بمؤسسة ساويرس للتنمية دور مؤسسة ساويرس فى دعم الطلاب المتميزين فى جميع التخصصات .

كما ناقش الطلاب الذين حصلوا على المنحة العام السابق تجربتهم خلال فترة المنحة

وفى النهاية قدمت الاستاذة دكتورة هيام وهبه الشكر لادارة الجامعة ممثلة فى الاستاذ الدكتور محمود المتينى والنواب على دعمهم المستمر والشكر لادارة الكلية ممثلة فى الاستاذ الدكتور عميد الكلية واعضاء هيئة التدريس.

كما قدمت الشكر لكل من الدكتورة دينا راشد منسق عام الاتفاقية من جامعة شيكاغو واستاذة هبة اسكندر ممثل مؤسسة ساويرس للتنمية على دعمهم الدائم للطلاب. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى