منوعات

الجيش الثانى الميدانى ينظم إحتفالية لتكريم أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية

 

الجيش الثانى الميدانى ينظم إحتفالية لتكريم أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية
خالد محمد

نظمت قيادة الجيش الثانى الميدانى بالتعاون مع جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب إحتفالية لتكريم أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية من رجال القوات المسلحة عرفاناً بما قدمه هؤلاء الرجال لحماية الوطن وصون مقدساته ، وذلك فى إطار إستمرار إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى التاسعة والأربعين لإنتصارات أكتوبر المجيدة.

جاء ذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة أوجه الدعم لأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية الذين قدموا أرواحهم ودمائهم فداء للوطن. 

حيث بدأت الإحتفالية بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء الوطن الأبرار ، وألقى اللواء أركان حرب محمد ربيع قائد الجيش الثانى الميدانى كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أسامه عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور ، مؤكداً أن دماء الشهداء الذكية هى التى مهدت الطريق للنهضة الشاملة التى تشهدها مصر فى كافة المجالات وأن التاريخ الوطنى سيتذكر بكل الفخر ما قدمه هؤلاء الشهداء والمصابين من تضحيات وبطولات سطرت فى سجلات الشرف بأحرف من نور .

من جانبه أكد اللواء أشرف أحمد الشريف مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة سبل الرعاية لتوفير حياة كريمة لأسر الشهداء والمصابين الذين ضحوا بالغالى والنفيس لتبقى راية الوطن عالية خفاقة .

وفى نهاية الإحتفالية عبر أسر الشهداء عن عميق إمتنانهم وشكرهم للقيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة على حرصهم على التواصل الدائم والمستمر مع أسر الشهداء والمصابين مؤكدين أن الدولة المصرية لا تنسى أبداً أبنائها الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن دفاعاً عن إستقراره وسلامة أراضيه .

حضر الإحتفالية عدد من قادة وضباط الجيش الثانى الميدانى وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى