عرب وعالم

السعودية تستضيف ملتقى الصحة العالمي أكتوبر المقبل

السعودية تستضيف ملتقى الصحة العالمي أكتوبر المقبل

عبدالله الينبعاوي

تستضيف المملكة العربية السعودية بالرياض خلال الفترة من 9 – 11 أكتوبر القادم ملتقى الصحة العالمي والمعرض المصاحب له، تحت شعار “التحول في القطاع الصحي” وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة أكثر من 250 شركة في المعرض من 30 دولة.

يتيح الملتقى الذي يعقد برعاية وزير الصحة السعودي الأستاذ فهد بن عبدالرحمن، الفرصة للزوار للقاء المتخصصين في المجال الصحي والأطباء وصانعي السياسات، والاطلاع على أحدث الاكتشافات والتوجهات الطبية والتواصل، فضلاً عن فرص مزاولة الأعمال مع مجتمع الرعاية الصحية العالمي.

يستضيف الملتقى عدداً من المؤتمرات التي تهتم بالتعليم الطبي المستمر (CME) مثل الصحة العامة والرعاية الصحية الجيدة ومستقبل المختبرات الطبية والأشعة.

ويتضمن الحدث هذا العام منتدى القادة الذي يهدف إلى تمكين الحوار الهادف بين قادة الفكر والمسؤولين الحكوميين حول تحقيق رؤية المملكة 2030، إضافة إلى دفع التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية وتعزيز إمكانية الوصول إلى الأدوية والتقنيات، والقيادة والحوكمة.

يُذكر أن ملتقى الصحة العالمي الذي يُعد المنصة الرائدة لشركات الرعاية الصحية في المملكة والمنظم الرئيسي للمؤتمرات والندوات الرقمية المعتمدة للتعليم الطبي المستمر (CME) قد عُقد في دورتين سابقتين، (2018-2019) و (2020-2021).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى