رياضة

وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية لمصابي حريق كنيسة الشهبد أبو سيفين

وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية لمصابي حريق كنيسة الشهبد أبو سيفين


خالد محمد

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم، بمتابعة الحالة الصحية لمصابي حريق كنيسة الشهيد أبوسيفين بحي إمبابة بالجيزة، رفقه قيادات الوزارة، وعدد من الكيانات الشبابية، أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ.

أشاد الدكتور أشرف صبحي بتحركات الدولة المصرية المكثفة ممثلة في مختلف أجهزتها ومؤسساتها التنفيذية، فور حدوث حريق بكنيسة أبوسيفين بحي إمبابة بالجيزة، الذي شبً صباح أمس الأحد.

وأوضح الوزير أن زياراته لمتابعة الحالة الصحية للمصابين تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لكافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم جميع أوجه الرعاية الصحية للمصابين.

وتقدم الدكتور أشرف صبحي، بخالص العزاء والمواساة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ولقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، داعيًا المولي عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويلهم أهلهم وذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان، معربًا عن خالص التمنيات بالشفاء العاجل للجرحي والمصابين، وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه وسوء.

كما الوزير علي وقوف الحكومة ومساندتها الكاملة لأسر الضحايا، الذين وافتهم المنية في إحدى كنيسة ابو سيفين بحي إمبابة داعيًا الله عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى