فن

مسرح جلال الشرقاوي يعود إلى الاضواء من جديد خلال “مانجة هندي”

مسرح جلال الشرقاوي يعود إلى الاضواء من جديد خلال "مانجة هندي"

 

خالد حمادة احمد

يعود من جديد من مسرح جلال الشرقاوي خلال مسرحية “مانجة هندي ” ثاني أيام عيد الأضحى المبارك إخراج حسام الدين صلاح.

تستعد الفنانة نادية سلامة للمشاركة في بروفات مسرحيتها الجديدة «مانجة هندي» وكانت قد تعاقدت على المسرحية خلال الفترة الماضية، وبدأت بروفات مع فناني العمل والمخرج والمؤلف.

وأشارت إلى أنَّه بعد اكتمال باقي فناني العمل انتقلت البروفات على مسرح جلال الشرقاوي ، ومن المقرر بدء عرضها ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

بالاضافة ان المسرحية بطولة أحمد سلامة،دارين حداد،حمدي الوزير ،وائل عوني، نادية سلامة، رفيق القاضي، رضا إدريس، انتصار، تأليف أيمن العوضي، موسيقى وألحان عصام إسماعيل، ديكور محمد الغرباوي، استعراضات د.عماد سعيد، الفرقة الاستعراضية اوكرانيكا، ويعتمد في بعض الفواصل على تقنية الهولوجرام تنفيذ خالد مرجان.

ويضم “مانجه هندي” اطفال المتميزين كلا من :محمد الفخراني، ندى محمد، ياسين شريف، مي، جنا.

ممثلة لديها موهبة حقيقية لا يختلف عليها أحد، وتخطو خطوات النجومية بهدوء، واستطاعت أن تثبت نفسها بكل شخصية تقدمها، فهي لم تستغل جمالها لتحقيق النجاح ولكنها استغلت موهبتها الفنية القوية، هي الفنانة نادية سلامة.

ف وقت سابق صرح المخرج حسام الدين صلاح ان العرض كوميدى استعراضي بمشاركة فرقة أوكرانيا الاستعراضيه، قصة جديدة ومختلفة على المسرح اتمنى أن تلقى اعجاب الجماهير».

وأعرب المخرج حسام الدين صلاح عن سعادته البالغة بالمستوى الذي وصل إليه تدريب الأطفال داخل البروفات ، وأفكارهم التي يعبرون عنها من خلال آدائهم ، فهم مستعدون لتقديم اداء مبهر على المسرح.

واضاف: «شرف لي العمل على مسرح جلال الشرقاوي، ومانجة هندي تعتبر اول عمل مسرح جلال الشرقاوى منذ اكثر من خمس سنوات، واتمنى أن يظل مسرح الشرقاوى منيرا مخلدا لأسمه ولتاريخه ولعطائه الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى