قبلى وبحري

مركز اعلام طنطا ينظم ندوة ندوة تحت عنوان الشباب ومواجهة الغزو الفكري والثقافي

مركز اعلام طنطا ينظم ندوة ندوة تحت عنوان الشباب ومواجهة الغزو الفكري والثقافي

كتب خالد محمد

نظم مركز إعلام طنطا التابع للهيئه العامه للاستعلامات ندوة تحت عنوان الشباب ومواجهة الغزو الفكري والثقافي بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالغربية وذلك تحت قيادة وإشراف المستشار عمرو محسوب النبي وكيل اول وزارة الإعلام ورئيس قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات وذلك يوم الأربعاء الموافق 3/5/2023 بمركز شباب قطور.

شارك في اللقاء الاستاذ حسن الشركسي مدير إدارة الشباب والرياضة بقطور والدكتور بركات السيد مدير مركز الشباب والرياضة بقطور حاضر في اللقاء الاستاذ الدكتور حسام بندق رئيس قسم التخطيط بالمعهد العالي للخدمه الاجتماعيه بكفر الشيخ.

حيث دارت الندوه حول عدة نقاط من أهمها في بداية اللقاء تحدث الدكتور حسام عن المشروعات القومية الكبرى وأهم الإصلاحات الاقتصادية و المبادرات الرئاسيه مثل (مليون صحه والكشف المبكر عن سرطان الثدي وتطوير العشوائيات و حياة كريمه) ثم تحدث عن مؤتمر المناخ واطلاله عالميه على أرض مصر وأوضح الشباب وبناء مستقبل مشرق لبناء الجمهورية الجديده وانتقل بالحديث عن حروب الجيل الرابع والخامس وغياب الرقابة والتوعية الاسرية وأكد في حديثه. على غرس قيم الولاء والانتماء للوطن لدي الأبناء ثم أوضح دور الشباب في مواجهة الشائعات الكاذبة والفكر المتطرف واستعرض بالحديث عن دور مؤسسات المجتمع المدني والأزهر ورجال الدين والمدارس والاسرفي غرس قيم الولاء والانتماء في الشباب. 

واشار في حديثه عن حياة كريمة لكل ريف مصرى والقرى الفقيرة واستعرض بالحديث عن جيل يفخر به الشعب وهو جيل حرب أكتوبر الذي تحمل الصعاب من أجل بلده وطهرها من الأعداء وفي نهاية اللقاء تحدث عن مراحل التطور بين شباب الماضي وشباب الحاضر والتحديات والمشكلات التي يواجهه وفى نهاية اللقاء أوصى الشباب بحب وطنه والتمسك والدفاع عن وطنه والتكاتف مع الجيش والشرطه. 

أعد اللقاء فريق العمل الإعلامي سنيد وشيماء مزروع و حسناء الكتامى بمركز اعلام طنطا والندوة تحت إشراف الأستاذ ضاحى هجرس مدير المجمع الاعلامى بطنطا. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!