عرب وعالم

الحزب العربي يطرق باب المحافظات الحدودية بالحوار الوطني

تزامنا مع ذكرى ثورة ٣٠ يونيو ... ثورة شعب عريق حماها جيش عظيم ونحن على أعتاب الجمهورية الجديدة... ومن داخل الصرح الذي ولد كبيرا الأكاديمية الوطنية للتدريب NTA ذلك الصرح الذي يقف على مسافة واحدة من كافة الأحزاب.

 

احمد سلامة

التقى النائب علي فريج رئيس الحزب العربي للعدل والمساواة ولفيف من قيادات الحزب المرموقة اصحاب الرؤى والافكار الوطنية بالمدير التنفيذي للاكاديمة الوطنية للتدريب الدكتورة رشا راغب والمستشار محمود فوزي امين عام لجنة الحوار الوطني للمشاركة بجلسات الاستماع ومناقشة وطرح الرؤية السياسية، التنموية ،الاجتماعية للحزب العربي.

وتناول اللقاء العديد من الموضوعات الهامة وعلى رأسها المحافظات الحدودية وشبابها وأهمية تلك المحافظات لكونها بوابات مصر الأربعة وما تشكله من خط الدفاع الأول خلف قواتنا المسلحة في درء اية مخاطر وايضا ما بها من خيرات وثروات فهي محافظات بكر بحاجة ماسة الي توجيه المشروعات التنموية إليها بشكل مكثف.

بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى مثل قضايا الشباب والعنف والمجتمع المدني والطفولة ودعم الدولة للاحزاب السياسية دعما كاملا وتشجيع المواطنين على المشاركة السياسية.

ويتطلع الحزب دائما في ظل دعوة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لهذا الحوار الوطني إلي تكاتف وتكامل الأحزاب السياسية معا من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو مصر العظمى برعاية القيادة السياسية والأخذ بأفكار القامات الوطنية لبناء مصر الحديثة التي يحلم كل مواطن مصري بها.

وفي ختام اللقاء قدم الحزب العربي درع الحزب للمدير التنفيذي للاكاديمة تكريما وتقديرا لدورها الوطني الهام لانجاح مبادرة ودعوة الرئيس لحوار يشمل كل المصريين دون إقصاء لأحد.

جاء ذلك تزامنا مع ذكرى ثورة ٣٠ يونيو … ثورة شعب عريق حماها جيش عظيم ونحن على أعتاب الجمهورية الجديدة… ومن داخل الصرح الذي ولد كبيرا الأكاديمية الوطنية للتدريب NTA ذلك الصرح الذي يقف على مسافة واحدة من كافة الأحزاب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى