غير مصنف

مركز اعلام طنطا ينظم ندوة بعنوان”السلوكيات الخاصة بالثقافة الانجابية”

مركز اعلام طنطا ينظم ندوة بعنوان"السلوكيات الخاصة بالثقافة الانجابية"

كتب خالد محمد

 نظم مركز إعلام طنطا التابع للهيئه العامه للاستعلامات بالتعاون مع مديرية الصحه بالغربية اليوم الأحد الموافق 28/5/2023 ندوة بعنوان السلوكيات الخاصة بالثقافة الانجابية بالوحده المحلية بابشواي الملق.

شارك في اللقاء الاستاذه ايمان عبد الغفار مسئول إعلام بالادارة الصحية بقطور وحاضر في اللقاء الدكتوره ايمان جلال عبد الحميد إبراهيم مسئول تنظيم الأسرة بالادارة الصحية بقطور.

حيث دارت الندوه حول عدة نقاط من أهمها المقصود بالصحه الانجابية تحدثت الدكتوره عن تنظيم الأسرة والصحه الانجابية كما أوضحت خطورة الولادات المتكررة ثم أشارت في حديثها عن المباعدة الامنه بين الولادات.

واستعرضت في حديثها عن توعية السيدات عن الحمل الخطر استفاضت بالحديث عن أهم وسائل تنظيم الأسرة المتاحة في الوحدات ثم بينت أهمية المشوره الطبيه قبل وبعد الزواج.

وفي نهايه اللقاء أوصت بالكشف الدوري للسيدات بعد الولاده تم التنويه عن حملة حقك تنظمي في الفترة من 4/6 حتي8/6 التي تقوم بها مديرية الصحه في جميع قري مركز قطور وتحدثت عن عمل معارض لمنتجات نوادي المرأه بالوحدات الصحية.

أدار ونفذ اللقاء فريق العمل الإعلامي السيد سنيد وشيماء مزروع وحسناء الكتامى والندوة تحت اشراف الاستاذ ضاحى هجرس مدير المركز الاعلامي بطنطا. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!