منوعات

حماة الوطن بالقليوبية: تشكيل لجنة للخدمات الحكومية من نواب الحزب بالمجالس النيابية يصب فى مصلحة المواطن 

حماة الوطن بالقليوبية: تشكيل لجنة للخدمات الحكومية من نواب الحزب بالمجالس النيابية يصب فى مصلحة المواطن 

 

خالد محمد 

عقدت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة القليوبية اجتماعها الدوري بمقر الحزب بمدينة بنها، لمناقشة مستجدات الفترة القادمة، ودور الامانة في الاستحقاقات الانتخابية القادمة.

يأتي هذا تحت رعاية الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، و تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق نصير أمين عام الحزب ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتور احمد العطيفي امين التنظيم المركزي، وبإشراف الدكتور أحمد يوسف أمين عام الحزب بالقليوبية، ومتابعة اللواء عبد العليم بركة أمين التنظيم .

وأعلن الدكتور أحمد يوسف أمين عام الحزب بالقليوبية أن الاجتماع ركز على أهمية تطوير منظومة خدمات المواطنين والتواصل المباشر مع الجماهير على ارض الواقع وكذا الاهتمام بتعزيز إعداد بروتوكولات لخدمة المواطنين فى جميع المصالح والهيئات الحكومية.

واستعرض الاجتماع الخدمات التي يقدمها الحزب من خلال الكوادر الحزبية ونواب المجالس النيابية للحزب في كافة القطاعات الخدمية و الصحية و خاصة العلاج على نفقة الدولة، و المساهمة فى حل مشكلة البطالة وتعيين الشباب في العديد من المؤسسات والشركات الخاصة.

وأكد الدكتور أحمد يوسف أنه فى إطار توجيهات قيادات الحزب تم تفعيل لجنة التواصل الحكومى بالقليوبية للمساهمة فى إنهاء خدمات المواطنين على أرض الواقع فى جميع المجالات المختلفة خاصة مجالات الصحة، والتعليم، والطرق حيث تم تشكيل هذه اللجنة من كلا من الدكتورة راندا مصطفى أمينة المرأة وكيل لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس الشيوخ والنائبة الدكتورة ميرال جلال الهريدي عضو مجلس النواب عن الحزب وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي والنائب هشام سويلم عضو مجلس الشيوخ عن حزب حماة الوطن .

لافتا الى أن تشكيل هذه اللجنة يصب فى مصلحة المواطن ويساهم فى حل كثير من مشاكله.

ومن جانبه قال وائل منير أمين شئون العضوية الحزب بالقليوبية أنه بناءًا على توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، عقد اللواء طارق نصير، أمين عام الحزب ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ والدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الجمهورية، اجتماعا مع أمناء أمانة العضوية على مستوى الجمهورية، برئاسة الدكتور وليد عبد العليم، أمين الأمانة المركزية.

وأشار الى أن اللواء نصير وجه بضرورة التعاون مع كل أمانات الحزب لدعم المواطن المصري في كافة المجالات والخدمات والعمل على تحقيق رؤية الحزب، في أن يكون حزب كل المصريين.

لافتا الى أن الاجتماع تناول خطة الأمانة للمرحلة القادمة من أجل انتشار الحزب علي مستوى الجمهورية وضمه للكوادر النوعية والقيادات الطبيعية بالمحافظات، وتقديم رؤية ومساحة للعمل تستوعب كافة الاعضاء على مستوي كافة الأنشطة والأمانات بالحزب، بإلإضافة لاستعراض المنصة الإلكترونية للحزب، والتي ستنطلق قريبًا كبداية لانطلاق الحزب نحو التحول الرقمي، بما يساهم في زيادة التفاعل بين أعضائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى