فن

انطلاق برنامج رامز موفي استار في رمضان 2022

كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن البرومو الرسمي لبرنامج «رامز موفي ستار» للفنان «رامز جلال»، المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان 2022، على شاشة إم بي سي مصر.  ونشر «آل شيخ» برومو برنامج رامز موفي ستار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق على البرومو قائلا: «في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة، وفي شهر رمضان المبارك، للسنة الثانية على التوالي، على قناة «إم بي سي» رامز موفي ستار، برعاية هيئة الترفيه».  وظهر خلال البرومو مع «رامز» عدد من نجوم الفن، أبرزهم: عمرو يوسف، أحمد فتحي، هنا الزاهد، عائشة بن أحمد، مايان السيد، غادة عادل، درة، وآخرون  وينتمي البرنامج لنوعية برامج المقالب التي اعتاد رامز جلال على تقديمها كل عام في شهر رمضان، وتم تصويره في العاصمة السعودية الرياض برعاية هيئة الترفيه.

 

خالد محمد 

كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن البرومو الرسمي لبرنامج «رامز موفي ستار» للفنان «رامز جلال»، المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان 2022، على شاشة إم بي سي مصر.

ونشر «آل شيخ» برومو برنامج رامز موفي ستار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق على البرومو قائلا: «في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة، وفي شهر رمضان المبارك، للسنة الثانية على التوالي، على قناة «إم بي سي» رامز موفي ستار، برعاية هيئة الترفيه».

وظهر خلال البرومو مع «رامز» عدد من نجوم الفن، أبرزهم: عمرو يوسف، أحمد فتحي، هنا الزاهد، عائشة بن أحمد، مايان السيد، غادة عادل، درة، وآخرون

وينتمي البرنامج لنوعية برامج المقالب التي اعتاد رامز جلال على تقديمها كل عام في شهر رمضان، وتم تصويره في العاصمة السعودية الرياض برعاية هيئة الترفيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى